• القوى العاملة تتابع حالة المرضى المصريين في قطر - صور

    02:35 م الأربعاء 28 مارس 2018

    كتبت- عايدة رضوان:

    زار مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة بقسم رعاية المصالح المصرية بالدوحة، مستشفى الخور التابع لمؤسسة حمد الطبية، وسكن أحد المواطنين بها؛ لتفقد حالات المرضى والمصابين في حوادث من أفراد الجالية المصرية، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقًا لقانون الدولة.

    وحسب بيان، اليوم الأربعاء، جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكلٍ مستمر بين أبناء الجالية في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات في أعمالهم لمساعدتهم، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

    وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا عبر المستشار العمالي بالدوحة هشام كامل، أنه بالتنسيق مع القسم القنصلي جرت زيارة العديد من الحالات المرضية، التي تتماثل للشفاء، ومنها المواطن "سيد .ع.أ." المحتجر بالرعاية المركزة، لإصابته ببرد بالمعدة ونسبة الأنسولين غير مضبوطة.

    وتضمنت الزيارة، تفقد حالة المواطن "حاتم.ح.ص" - يعمل بشركة مقاولات بمهنة مساح، ويعالج من القدم السكرى، وتم إجراء عملية سابقة ومن المحتمل إجراء عملية أخرى، وزيارة المواطن "محمد.ع.ش" - يعمل مدير بشركة للتجارة والمقاولات، ويعاني من حصوات بالمرارة، وتم إجراء عملية جراحية له.

    كما شملت الزيارة، تفقد حالة المواطن"أحمد.م.أ." - يعمل بشركة مقاولات وأجريت له عملية الزائدة وخرج بسلامة الله من غرفة العمليات وفى حالة صحية طيبة للغاية.

    وتأكد المستشار العمالي، من أن جميع المرضى المصريين يتلقون العناية والرعاية الصحية من إدارة المستشفى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان