إعلان

مرصد الإفتاء يدعو لمساندة الجيش والشرطة في "العملية الشاملة 2018"

01:14 م الجمعة 09 فبراير 2018

مرصد الإفتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى: 

دعا مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، جموع المواطنين إلى مساندة ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة وبكافة السبل مع إعلان القوات المسلحة اليوم الجمعة، بدء العمليات العسكرية الموسعة والشاملة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية.

​وأوضح مرصد الإفتاء أن الشعب المصري يقدر جيدا التضحيات والبطولات الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار في كل مكان وتفتيت المنطقة العربية.

وشدد مرصد الإفتاء على أن القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كل فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب.

ودعا مرصد الإفتاء كل فئات وأفراد الشعب المصري إلى مساندة ودعم جهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي نفذ مخططات ومؤامرات خارجية لنشر العنف والتخريب في مختلف ربوع الوطن، حتى تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

يذكر أن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية؛ تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018: إن العملية تهدف لتطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية؛ لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

 

فيديو قد يعجبك: