إعلان

كيف استعدت "الكهرباء" لمؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ ؟

10:23 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

استقبل المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بمطار شرم الشيخ الدولي، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والذي وصل إلى مدينة شرم الشيخ لحضور منتدي شباب العالم.

وحرص وزير الكهرباء منذ وصوله على متابعة الإجراءات التي اتخذتها شركة القناة لتأمين التغذية الكهربائية للمؤتمر ومدينة شرم الشيخ، كما تفقد أيضًا بعض الأعمال التي انجزتها الشركة خلال أيام قليلة من تجهيز وإنارة جميع الطرق المؤدية إلى المؤتمر، وكذلك إنارة جبال وادي الحب والتي ستقام عليها بعض فعليات المؤتمر.

وأشاد وزير الكهرباء بالجهد المبذولة من العاملين بشركة القناة، علمًا بأن الشركة تؤمن المؤتمر بـ34 وحدة طوارئ محمولة على سيارات وكاتمة للصوت.

وأنارت الشركة خلال الـ72 ساعة الماضية 120 عامودًا، وقامت بتركيب محولين قدرات 500 م فولت، ومد 10 كيلو كابلات، بالإضافة لتجهيز مجموعات عمل للطوارئ والأعطال مدربة ومجهزة بأحدث الأجهزة.

وانطلق اليوم الجمعة، راديو منتدى "شباب العالم"؛ استعدادا لبدء فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، والذي يستمر من الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

يشارك في المنتدى أكثر من 5 آلاف شاب من 145 دولة؛ لمناقشة قضايا الشباب فى إطار محاور السلام والإبداع والتنمية، كحدث سنوي عالمي بمشاركة الشباب للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

فيديو قد يعجبك: