إعلان

بعد 34 عامًا.. نبيل فاروق يقرر تصفية "رجل المستحيل"

03:40 م السبت 17 نوفمبر 2018

الكاتب نبيل فاروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

قال الكاتب نبيل فاروق، إنه قرر أن ينهي سلسلة أدهم صبري "رجل المستحيل"، الآن وبعد حوالي ٣٤ عاما، بسبب وصولها إلى ذروة النجاح، مؤكدا أنه اتخذ هذا القرار بعد وصوله إلى قمة النجاح، ولو يرد أن ينتظر حتى تتعثر مبيعات السلسلة أو تهبط أسهمها.

وأضاف فاروق، في تصريحات لـ"مصراوي"، السبت: "لن أكرر تجربة مثل هذه السلاسل مرة أخرى لأنها انتهت من العالم كله وليست من مصر فقط، وسأتجه خلال الفترة المقبلة إلى إصدار عدد من روايات متفرقة في إطار الخيال العلمي".

وحول نهاية "أدهم صبري ومني"، قال فاروق: "لن تكون نهاية مثيرة ولا يدخل مغامرات جديدة في الحلقة الأخيرة من السلسلة وإنما سأستعرض خلالها سيرته الذاتية لأقول للجمهور، في ختام السلسلة كيف كانت بداية هذه الشخصية التي استمرت معهم حوالي ثلاثة عقود ونصف".
يشار إلى أن أدهم صبري، شخصية خيالية من ابتكار الكاتب نبيل فاروق، وهو رجل مخابرات مصري برتبة عميد يضعه الكاتب في مواجهات مع عدة أجهزة استخباراتية عالمية مثل الموساد وغيرها.

يتمتع أدهم صبرى بمواهب كثيرة، حيث يجيد كل الفنون القتالية إجادة تامة، كما يجيد التنكر بجميع أنواعه ويجيد أيضا صناعة أدوات تنكره ببراعة مضافا إليه إجادة تقليد صوت الهدف وحتى نبرته المميزة وكذلك تقمص الشخصية نفسيا كأن يتكلم بأسلوبه ويتحرك بطريقته مصدرا نفس ردود الأفعال، وهو بارع في استخدام جميع الاسلحة وقيادة المركبات سواء سيارات طائرات أو حتى غواصات، كما يتميز بسرعة استجابة عضلية وعصبية خرافية تمكنه من التفوق في القتال اليدوى بشكل تام.

يجيد "أدهم" أكثر من 15 لغات أجنبية بجميع لهجاتها ولكناتها غير العربية، إن لم يكن أكثر حسب الإحصائيات التي قام بها قراء هذه السلسلة، كما أنه إنسان وطني لم يهمل الجانب الديني في شخصيته كإنسان مسلم، حيث كان يظهر هو ملتزم بأداء الصلاة بين أحداث القصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان