إعلان

"مياه الجيزة" تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية ترشيد الاستهلاك- صور

03:56 م الأحد 21 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس منصور بدوي،رئيس شركة مياه الجيزة، أن حملات التوعية باهمية ترشيد استهلاك المياه مستمرة، من أجل اتباع السلوكيات الصحيحة في استخدام المياه، تحت شعار "كل نقظة بتفرق"، وذلك من خلال تنفيذ حملات التوعية بقصور الثقافة ومراكز الشباب الرياضية والمدارس والتعاون مع وزارات الشباب والرياضة والرى والثقافة والتربيه والتعليم والكنائس والمساجد والمعاهد الأزهرية والتواصل المستمر مع المواطنين.

وأضاف بدوي، في بيان له اليوم، أنه تم تنظيم عددًا من الندوات عن ترشيد المياه بقصور الثقافة وتواصل إدارة التوعية مع المواطنين لتعريفهم بأهمية ترشيد المياه والحفاظ على خطوط الصرف الصحي من الاستخدام السئ.

وأكد أن النجاح في مواجهة التحديات المائية يتطلب اتباع نهج القياده السياسية في التوعية بأهمية المياه.

وأوضح رئيس شركة مياه الجيزة، أن هناك بعض السلوكيات الخاطئة التي تحدث وتحتاج لعملية تقويم سواء من خلال الرقابة أو من خلال حملات التوعية، وتتمثل في إهدار المياه واستخدامها في رش الشوارع، أو غسيل السيارات، في ظل أزمة نقص المياه التي تعاني منها المحافظة.

وقال رئيس شركة مياه الجيزة، إن الحفاظ على نقطة المياه هي مسؤلية المواطن قبل المسؤل، فنحن كمسئولين بشركة المياه هدفنا ودورنا تقديم خدمة جيده للمواطن ويجب أن يكون له دور فعال في مساعدة المسؤل الحفاظ على مصدر المياه.​

فيديو قد يعجبك: