إعلان

برلمانية عن كلمة السيسي في "حكاية وطن": أثلجت صدور الشعب المصري

11:09 ص الخميس 18 يناير 2018

النائبة مارجريت عازر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قالت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى في مؤتمر "حكاية وطن " كانت صريحة وكاشفة للجميع وأثلجت صدور الشعب المصري بمختلف تياراته وانتماءاته بصفة عامة والمرأة المصرية بصفة خاصة، التي تكن له كل تقدير واحترام؛ لاهتمامه بها واندماجها فى المناصب القيادية والسياسية وحرصه الدائم عليها.

وأضافت في بيان لها، اليوم الخميس، أن كلمة الرئيس زادت من طمأنينة جموع الشعب على مستقبل مصر بهذه الكلمات الرنانة التي نبعت من رئيس صادق ومخلص لوطنه.

وتابعت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقدر مدى صبر الشعب المصري الأصيل ومواقفه النبيلة التي تعتبر بمثابة صمام الأمان، ومن خلالها حقق إنجازات في وقت صعب تحمل فيه مسئولية حماية الوطن ومواجهة الإرهاب، وحمل على عاتقه هموم الشعب التي تراكمت نتيجة حكم جماعات متطرفة وآثار قديمة، وبالفعل وعد فصدق وزرع فحصد.

وأضافت: الرئيس كان حريصًا في كلمته على توضيح كل النقاط حول ما نفذه خلال فترة الرئاسة الأولى، ويؤكد أننا أمام رئيس شجاع وصريح مع أبناء شعبه، وإنجازاته تتحدث عن نفسها، وجاءت بالأرقام لتكشف حجم التنمية والإنجازات التي تمت خلال فترة رئاسته الأولى في كل المجالات بالمشروعات العملاقة والنهضة الاقتصادية والتنمية المتنوعة في كل ربوع الدولة.

فيديو قد يعجبك: