إعلان

"البحوث الإسلامية": القوات المسلحة الحارس الأمين لمصر

01:18 م الخميس 09 مارس 2017

مجمع البحوث الإسلامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود مصطفى:

وجه مجمع البحوث الإسلامية، تحية تقدير للشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم لأجل هذا الوطن؛ معربًا عن اعتزازه وتقديره لجيش مصر العظيم وشهدائنا الأبرار بمناسبة ذكرى "يوم الشهيد" لما قدموه من تضحيات للحفاظ على تراب الوطن وأمن المواطنين.

وأكد المجمع - في بيان اليوم الخميس - أن القوات المسلحة هي الحارس الأمين على مصر وشعبها، وتقدم الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وكرامة الشعب المصري.

وأضاف المجمع، أن الشهداء الأبرار والأوفياء سطروا بدمائهم الذكية صفحات من العزة والكرامة، لن تنتهي أبدًا بل ستظل خالدة في قلوب المصريين؛ لأنهم جسدوا أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة.

وقال المجمع، إن الشهداء لهم فضل عظيم في الدنيا والآخرة لما قدموه دفاعًا عن الوطن والمواطنين، ولذلك أعد الله لهم منزلةً عظيمة فهم أحياء عند ربهم يرزقون، قال تعالى: {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِى سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون}.

ودعا المجمع المولى عز وجل، أن يتقبل الشهداء في الفردوس الأعلى، وأن يحفظ القوات المسلحة والشرطة وشعب مصر العظيم وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويوفقها لما فيه خير البلاد والعباد.

فيديو قد يعجبك: