إعلان

فوز 7 طلاب بمسابقة اكتشاف المواهب في جامعة عين شمس

01:25 ص الإثنين 13 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

اختتمت جامعة عين شمس، المسابقة الطلابية لاكتشاف المواهب "7 ستارز" بحضور الفنان إيهاب توفيق والفنانة لقاء سويدان.

وأكد الدكتور عبد الوهاب عزت - رئيس الجامعة، خلال كلمته بالحفل، أن فاعليات اكتشاف المواهب داخل الجامعة لا تقل أهمية عن تخريج طبيب أو مهندس.

وأضاف عزت أن الجامعة كانت ولا زالت مكانا لتخريج الفنانين والرسامين والممثلين والمجتمع المتوازن يحتاج للجميع.

من جانبه، أشاد فتحى الشرقاوى بجهود شباب الجامعة وحسهم الفني الراقي الذي يجعلهم في منافسة قوية مع خريجي الكليات الفنية المتخصصة، مؤكدًا أن عام 2017 هو عام شباب جامعة عين شمس ويزخر بالعديد من الأنشطة الطلابية المتميزة.

وضمت لجنة التحكيم للطلاب، نجوم في الفن والموسيقى والإنشاد الدينى وهم: الدكتور عاطف عوض المصمم الاستعراضي، والفنانة لقاء سويدان والمنشد أحمد الكحلاوي، والدكتورة أميرة ناصر أستاذة الغناء بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وجداوى رمضان مدير فرقة رضا الأسبق، الدكتور وائل فاروق أستاذ الفنون التشكيلية، والمخرج هشام جمعة، والدكتور عز الدين طه رئيس قسم التأليف بالمعهد العالي للموسيقى العربية، والمنشد الديني أحمد نافع.

وتم إجراء المسابقات النهائية بين أفضل ثلاث طلاب في كل مجال ففي الرسم فازت الطالبة سارة ثابت، وفي الغناء فاز الطالب محمد حمدي، والتمثيل أسامة إبراهيم، والعزف أكرم محمد، وفي استاند آب كوميدي على حسن، وفي الإنشاد الديني عبد الرحمن عصام، وفي الرقص عبد الرحمن محمد.

وكرم رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين ولجنة التحكيم كما أهدى درع الجامعة تكريمًا للفنان إيهاب توفيق والفنانة لقاء سويدان والفنان الإستعراضى عاطف عوض والمنشد الدينى الدكتور أحمد الكحلاوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان