• بالفيديو- وزير التعليم العالي عن إقالته: مستمر في عملي ولا أزال في مرسى علم

    07:50 م السبت 27 أغسطس 2016
    بالفيديو- وزير التعليم العالي عن إقالته: مستمر في عملي ولا أزال في مرسى علم

    الدكتور أشرف الشيحي

    كتب- محمد قاسم:

    قال الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، إنه لم يتم إخطاره بالاستغناء عنه خارج التشكيل الوزاري الجديد، مؤكدًا أن ما تناولته بعض الصحف عن استبعاده من منصبه غير صحيح بالمرة.

    وأوضح الشيحي ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه لازال في مرسى علم وسيعود غدًا الأحد على مكتبه مباشرة لمواصلة عمله.

    ونشرت إحدى الصحف في وقت سابق أن "الشيحي" قطع زيارته لمرسى علم بعد إخطاره باستبعاده من منصبه ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

    من جانبه نفى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات اليوم السبت، وجود أي مشاورات لإجراء تعديل وزاري حاليا، موضحا أن المشاورات الحالية هي فقط لاختيار وزير جديد للتموين والتجارة الداخلية فقط، بدلا من الوزير المستقيل خالد حنفي.

    وفي سياق آخر، أكد الشيحي أنه تواصل مع وزير التربية والتعليم لحل مشكلة طلاب الـ IG بالفعل وتم فتح مواقع التنسيق وإضافة مادة الأدب الإنجليزي التي لم تكن ظاهرة على الموقع.

    وأوضح الشيحي أن القرار تم اتخاذه اليوم، ويمكن للطلاب أن يقوموا بالدخول وتسجيل رغباتهم، لافتا إلى أنه رغم أن المشكلة ليست من قبل التعليم العالي إلا أننا تدخلنا لحل الأزمة لصالح الطلاب.

    يذكر أن الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى،كان من المقرر ان يفتتح اليوم السبت، العديد من المشروعات البحثية بحلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر،والتي قامت بها أكاديمية البحث العلمى التابعة للوزارة، وذلك بمشاركة الدكتور محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمي، واللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان