إعلان

وزير الأوقاف: "إجراءات حاسمة لأي مُعطِل للعمل"

04:01 م السبت 12 مارس 2016

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن أحمد:

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أنه لا مجال لمقصر في العمل، ووضع الأولوية لقضاء مصالح المواطنين، من خلال مدة زمنية محددة للرد كتابيًا على جميع الطلبات المقدمة وتعظيم إيرادات هيئة الأوقاف، وربط الإثابة والمكافآت بالإنجاز.

وشدد وزير الأوقاف خلال لقائه، اليوم السبت، مع مديري هيئة الأوقاف على مستوى الجمهورية، بمقر الوزارة بوسط البلد، على أن أي معطِل للعمل ستتخذ ضده الإجراءات الحاسمة التي تصل إلى الفصل، والإحالة إلى الجهات المختصة حال منع أي موظف من أداء عمله.

ومن جانبه أشار مصطفى عبد الهادي محمد، مدير منطقة أوقاف الإسكندرية، إلى أن اللقاء جاء كخطوة جادة للإصلاح ووضع حلول لأي معوقات تتعلق بشئون الهيئة، ومنها قضايا التصالح والتسجيل والحصر للأراضي.

وقال محمود بسطاوي مدير منطقة أوقاف الأقصر، "إننا كنا بحاجة إلى تطوير جديد وإصدار قرارات حاسمة لمعالجة قضايا الاستبدال والتوثيق وقد لمسناها اليوم في اللقاء.

وأوضح شعبان إبراهيم عطا الله، مدير منطقة القليوبية، أن الاجتماع جاء مهمًا ومثمرًا، وأتى بنتائج جيدة ستكون لصالح المواطنين والموظفين على حد سواء، خاصة بما يتعلق باثابات الموظفين طبقًا للتحصيل والإنتاج، مضيفًا "علينا أن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على مال الوقف وحسن استثماره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان