إعلان

وكيل الصيادلة: سنقترح انتخابات مبكرة كمخرج لفرض الحراسة على النقابة

08:13 ص الجمعة 23 مايو 2014

وكيل الصيادلة: سنقترح انتخابات مبكرة كمخرج لفرض ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

قال الدكتور محمد سعودي وكيل نقابة الصيادلة، إن النقابة ستقوم بطرح مقترح بإجراء انتخابات نقابية مبكرة ، حتي تكون إجراء احترازي في حالة حكم المحكمة بفرض الحراسة القضائية على النقابة .

وأضاف سعودي في تصريح لـ''مصراوي''، الجمعة ، أنه في حالة إقرار المحكمة بفرض الحراسة ستكون الانتخابات المبكرة مخرجا لإنقاذ النقابة ، إذ أن الاقتراح بالانتخابات سيتم خلال الجمعية العمومية الطارئة التي دعت النقابة لها الجمعة القادم ، مشيرا إلى أنه في حالة موافقة الجمعية العمومية عليها ، سيكون الحارس مجبرا بتنفيذ قرار العمومية ، لذلك ستكون مدة حراسة قصيرة وبعدها تتحرر النقابة .

وكان عددا من أعضاء النقابة قد تقدموا بدعوى لفرض الحراسة القضائية على النقابة ، معللين ذلك أنه بسبب سيطرة جماعة الإخوان على النقابة ، وقامت محكمة الأمور المستعجلة بالنظر فيها وتأجيل النطق بالحكم فيها إلى جلسة 31 من شهر مايو الجاري .

فيما اعتبر عددا من أعضاء مجلس النقابة أن الدعوى ستؤدي إلى دمار وإنهيار النقابة في حالة استجابة المحكمة لها ، مشيرين إلى أنه لا توجد مخالفات جسيمة للمجلس الحالي أو المجالس السابقة سوى بعض الأخطاء الإدارية و المعروضة على القضاء منذ سنوات ، ولا تستدعي كل ما يقال عنها أو المطالبة بفرض الحراسة عليها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان