إعلان

سياسيون: ليس من حق أي دولة الاعتراض على دعم بوتن للسيسي

06:29 م الجمعة 14 فبراير 2014

سياسيون: ليس من حق أي دولة الاعتراض على دعم بوتن ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أحمد علي:
أشاد سياسيون بزيارة المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى إلى روسيا، مؤكدين أنها تصب فى صلح البلاد وخاصة على المستوى العسكرى.

وانتقدوا موقف أمريكا المعترض على إعلان الرئيس الروسى دعمه للسيسي خلال ترشحه للانتخابات الرئاسية، موضحين بأنه ليس من حق أى دولة الاعتراض على ذلك.

قال النائب حمدى الفخرانى عضو مجلس الشعب السابق، إن زيارة المشير عبد الفتاح السيسى إلى روسيا تعد زيارة رائعة حققت مكاسب جيدة على مستوى تسليح الجيش المصري كما أنها تعود بالعلاقات المصرية الروسية إلى سابق عهدها، وهو الأمر الذى يصب فى صالح مصر مستقبلا.

وانتقد فى تصريحاته لـ''مصراوى''، الهجوم الأمريكى على دعم الرئيس الروسى بوتن للمشير السيسى ودعم ترشحه للانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن أمريكا ليست واصية على مصر، كما أنه من حق مصر تنويع علاقاتها وتنويع مصادر سلاحها.

ومن جانبه أشاد النائب عبد الشكور عبد المجيد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الاجتماعى الديمقراطى بمجلس الشورى السابق بزيارة المشير لروسيا ووصفها بالموفقة عسكريا ، مشيرا إلى أنها ستعود على البلاد بالمصلحة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح فى تصريح لـ ''مصراوى''، أن دعم الرئيس الروسى للمشير السيسى أمر يخص روسيا ولا يحق لأى دولة أخرى انتقاد ذلك.

وأكد النائب أبو العز الحريرى عضو مجلس الشعب السابق، أن توطيد العلاقات بين مصر وروسيا يصب فى مصلحة مصر نظرا للوضع الدولى الذى تتمتع به روسيا فى العالم وخاصة على مستوى السلاح، مشيرا إلى أن مصر سبق وانتصرت فى حربها باستخدام السلاح الروسى.

وأشاد الحريري بقيام السيسى بهذه الزيارة قبل إعلان ترشحه وقبله أن يكون رئيسا للبلاد، حيث يعد لها تأثير أفضل بكثير فى تدعيم موقفه فى الإنتخابات، خاصة فى ظل موقف أمريكا المعادى لمصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان