إعلان

أعضاء ''القومي لحقوق الإنسان'' يستقبلون وفدًا من أنصار مرسي

10:42 م الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ.ش.أ:

استقبل أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، وفدًا نسائيًا من أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، بمقر المجلس القومي بالتنسيق مع قوات الجيش المتواجدة لحماية المنشآت الحيوية.

وطالب أعضاء الأمانة العامة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، جميع المواطنين الالتزام بالحق في التظاهر السلمي والحفاظ على مقدرات الوطن دون انحراف والبعد عن العنف بكافة أشكالة.

وأكد أعضاء الأمانة العامة بالمجلس للوفد الممثل عن مسيرة النساء، أنه سيتم بحث الشكوى التي تقدموا بها ومرفقاتها وفقًا للمعايير الدولية في هذا الشأن، وضم المعلومات المقدمة منهن بعد تقصى الحقائق بشأنها إلى التقرير الذي يقوم أعضاء الأمانة العامة بالمجلس بإعداده عن أحداث ثورة 30 يونيو 2013، والذي سيتم إعلانه للرأي العام والجهات المعنية فور الانتهاء منه.

يذكر أن الوفد ضم أربع سيدات ورجلين ممثلين عن المسيرة النسائية التي تظاهرت اليوم الأحد، في شارع الجيزة أمام مقر المجلس، وسلموا أعضاء الأمانة العامة شكوى في صياغة بيان إعلامي يعبر عن رأيهم فيما شهدته الفترة الماضية منذ 30 يونيو حتى الآن، تحت عنوان ''بيان مسيرة نساء مصر من ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان