إعلان

نظافة الجيزة ترفع 20 ألف طن خلال العيد.. وتشن حملة لنظافة الحدائق

01:43 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

رفعت هيئة نظافة وتجميل الجيزة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك 20 ألف طن قمامة ومخلفات الذبيح من شوارع المحافظة .

وقال اللواء محمود عشماوى نائب محافظ الجيزة، الخميس، أنه تم الدفع بـ 35 فرقة من العمال والمعدات والسيارات للعمل بدءاً من وقفة العيد حتى اليوم وإعلان حالة الطوارئ وإلغاء الأجازات لكافة القيادات التنفيذية بالأحياء والمراكز والمدن وتواجدهم اليومى بمقار أعمالهم.

وأضاف أنه بدءاً من السبت المقبل سيقوم عمال الهيئة بأعمال الصيانة وإصلاح ما تم إتلافه من الأشجار والنباتات والمسطحات الخضراء خلال فترة العيد نتيجة الإقبال الكثيف من المواطنين على قضاء الأجازة بالحدائق العامة والمتنزهات .

وأكد المهندس صلاح سعد القائم بأعمال رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، أن أغلب ما تم رفعه من مخلفات القمامة والذبيح كان بأحياء الوراق وشمال الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية حيث تم الدفع بفرق مكثفة من العمال مدعومة بسيارات المياه والمعدات لرفع وإزالة آثار الأضاحى من الشوارع ونظافتها حفاظاً على البيئة من التلوث والقيام بنقل هذه المخلفات إلى المقلب العمومى بشبرامنت .

وأوضح نائب المحافظ، أن الهيئة قامت خلال أجازة العيد بتوزيع 250 ألف كيس قمامة على رواد الحدائق العامة خاصة حديقتى الحيوان والأورمان والبانوراما لتجميع القمامة بها ورفعها أولاً بأول .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان