منظمة السياحة العالمية تستعين بمحمد صلاح للترويج للسياحة الرياضية

02:05 م الثلاثاء 08 مايو 2018
منظمة السياحة العالمية تستعين بمحمد صلاح للترويج للسياحة الرياضية

محمد صلاح

كتبت- صافي سليم:

قال الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زراب بوليكاشفيلي، إن المنظمة ستطلب من مدير أعمال لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، التعاون معه للترويج للسياحة الرياضية في العالم.

وأضاف أنه يمكن الإستعانة باللاعب المصري الدولي محمد صلاح، للترويج للسياحة الرياضية، مشيرا إلى أن المنظمة ستطلب من مدير أعمال صلاح ذلك.

وسبق أن تعاقدت المنظمة مع اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من أجل الترويج للسياحة الرياضية حول العالم.

وفيما يتعلق بحركة السياحة الوافدة إلى مصر، قال بوليكاشفيلي، إن هناك تحسنا في حركة السياحة الوافدة إلى مصر، وأن عدد السائحين يقترب من عام 2010 (عام الذروة).

وأكد خلال الاجتماع 44 للجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية اليوم الثلاثاء بشرم الشيخ، أن أعضاء لجنة الشرق الأوسط وافقوا بالإجماع على انعقاد المؤتمر السنوي للمنظمة العام القادم في مصر.

وأضاف الأمين العام للمنظمة، أن القطاع الاستثماري من أهم جوانب قطاع السياحة، وأن منطقة الشرق الأوسط شهدت نتائج إيجابية العام الماضي بلغت 5% حيث بلغ عدد الزائرين للمنطقة، ليصل عددهم العام الماضي58 مليون سائح.

وقالت رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن السياحة العربية البينية ذات أهمية كبرى لمصر، وإنها تسعى لزيادة حجم الحركة الوافدة، مشيرة إلى أنها تمثل 30% من حجم حركة السياحة الوافدة لمصر .

و تابعت المشاط، أن مصر تستهدف الاستفادة من التدريب و التعليم، و تحديث طرق الترويج للمقاصد السياحية المصرية.

وأعلنت المشاط أنه ستبدأ مباحثات مع وزراء السياحة في قبرص واليونان لبحث الترويج لبرامج الكروز المشترك بين الثلاث دول.

إعلان

إعلان

إعلان