إعلان

المصرف المتحد يوقع بروتوكول تعاون مع "اقتصادية قناة السويس"

06:14 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

المصرف المتحد يوقع بروتوكول تعاون مع اقتصادية قناة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقع المصرف المتحد، بروتوكول شراكة مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بهدف تقديم الخدمات المصرفية والحلول البنكية والاستشارات المالية والفنية للمستثمرين الحاليين والمستقبليين.

ووفقًا لبيان للمصرف المتحد تلقى مصراوي نسخة منه، وقع البروتوكول أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، والدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال المصرف إنه بموجب هذه الاتفاقية سيقوم بتقديم حزمة من المعاملات المصرفية والحلول البنكية الذكية والاستشارات المالية للمستثمرين المصريين والأجانب الراغبين في الاستثمار في محور التنمية لقناة السويس.

وأضاف أن المصرف سيقوم أيضًا بالشراكة في تمويل المشروعات الكبرى ومشروعات قطاع الملاحة والموانئ، فضلًا عن توفير التسهيلات الائتمانية اللازمة للمستثمرين خاصة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك مراجعة دراسات الجدوي وتقديم الاستشارات المالية والفنية للمشروعات التي ستقام بالمنطقة.

من جانبه، أشار أشرف القاضي إلى أن منطقة محور تنمية قناة السويس تعد نواة رئيسية للاستثمار في مصر، وأن المصرف المتحد كان لديه الوعي الكافي بأهمية هذه المنطقة الاقتصادية اللوجيستية العظيمة وتأثيرها علي الاقتصاد القومي، ولذلك تم افتتاح فرع العين السخنة قبل 5 سنوات، وجاري التجهيز لافتتاح فرع السويس الجديد خلال الربع الأول من 2017.

ولفت إلى أن الفرعين سيعملان على توفير حزمة من الخدمات المصرفية والحلول البنكية المتنوعة سواء للشركات الكبيرة أو المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، فضلًا عن باقة من خدمات التجزئة المصرفية سواء التمويلية أو الاستثمارية، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الذكية عبر القنوات الإلكترونية.

وحضر توقيع البروتوكول فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وأحمد لبيب المدير التنفيذي للشئون المالية بالهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وقيادات المصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان