إعلان

مندوب مصر يؤكد دعم القاهرة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

03:35 م الخميس 05 ديسمبر 2013

مندوب مصر يؤكد دعم القاهرة لمجلس الوحدة الاقتصادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

أكد السفير محمد عباس مندوب مصر بمجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمشرف على قطاع التعاون العربي الإفريقي بوزارة التعاون الدولي ، دعم مصر للمجلس على كافة المستويات لما لها من دور تاريخي في دعم منظومة العمل العربي المشترك.

وشدد السفير عباس في كلمته اليوم الخميس، أمام الجلسة الافتتاحية للدورة الوزارية السابعة والتسعين لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، على أهمية أعمال الدورة لدعم مسيرة العمل الاقتصادي العربي المشترك، لافتا إلى أن الشعوب العربية تتطلع إلى الدور الفعال للمجلس في التنمية الاقتصادية العربية.

وأكد ضرورة العمل من أجل النهوض بالدور المنوط القيام به من قبل مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بما يحقق صالح المواطن العربي الذي يتطلع للمزيد من أجل توفير فرص عمل والقضاء على الفقر والبطالة، مشيرا في هذا الشأن إلى أن مصر على استعداد لتقديم خبراتها في كافة المجالات.

وقال عباس " إن مصر ورغم الظروف التي تمر بها قامت بسداد ما قيمته 5 ملايين جنيه إلى الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية في شهر مارس 2011 أي عقب ثور يناير بشهرين وهي بذلك تضرب المثل والقدوة في الالتزام بتعهداتها خاصة وأن هذا الرقم يعد أكبر مبلغ يدفع من دولة عضو بالمجلس حتى الآن".

وتابع عباس "أنا فخور بأن مصر تفي بما عليها من التزامات مما يعبر عن تأييدها ودعمها ومساندتها لمكونات العمل العربي المشترك".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان