إعلان

"الأكل اتأخر ليه؟".. ليلة مقتل سيدة على يد زوجها بأبو النمرس

06:29 م الإثنين 26 فبراير 2024

إعداد الطعام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"الأكل اتأخر ليه؟" 3 كلمات كانت كفيلة بإشعال فتيل الحرب بين خفير خصوصي وزوجته، مشادة كلامية تطورت في غضون ثوان معدودة لتأخذ منعطفًا صادمًا.

داخل شقة بسيطة بمركز الحوامدية جنوب الجيزة، وصل "جابر" بعد يوم عمل شاق لأخذ قسط من الراحة وتناول وجبة الطعام. الشاب بادر بسؤال رفيقة دربه عن وجبة اليوم قبل أن يثور غضبًا لتأخرها في إعدادها.

شجار متكرر عرفته علاقة الزوجين منذ دخولهما عش الزوجية لطالما حمل طابع العنف من الزوج الذي اعتاد ضربها بلكمات تارة وركلات أخرى تتخللها وصلة اعتداء بعصا.

الرجل لم يراعي مرض زوجته وخضوعها لجراحة قلب مفتوح وضرب بتعليمات الطبيب عرض الحائط. واصل مسلسل اعتداءه عليها بوصلة ضرب سقطت على إثرها مغشيًا عليها فأسرع بنقلها إلى المستشفى.

رافقها إلى صرح طبي عتيق -قصر العيني- يمسك يدها داخل غرفة الفحص والدموع تغالب عيناه أملا في نجاة زوجته لكنها فارقت الحياة بأزمة قلبية نتيجة وصلة الضرب.

نقطة الشرطة الملحقة بالمستشفى أخطرت قسم شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة ليوجه العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته.

بهدوء وصراحة، أدلى الزوج باعترافات تفصيلية أمام المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس نافيًا تعمده إيذاءها "خناقة زي أي اتنين متجوزين.. بس دا عمرها".

فيديو قد يعجبك: