إعلان

سب والده.. النيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتله ابن عمه في المرج

11:25 م الجمعة 10 مارس 2023

تعبيرية

كتب -محمود سعيد:

قررت النيابة العامة بالمرج، تشريح جثة شاب قتله نجل عمه بسبب خلافات عائلية بينهما بمنطقة المرج؛ لإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة حول المنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها.

واستمعت نيابة المرج إلى أقوال المتهم بقتل نجل عمه خنقًا بالمرج، وأقر المتهم بأنه يوجد خلافات عائلية بين والده ووالد الضحية، وتعدى الضحية على والده بالسب والشتم، فقرر الانتقام منه.

وأكد المتهم أنه استدرج المجني عليه بدعوى نقل بعض المنقولات، وفور وصوله، استل سلاح أبيض وحبل، وانهال على ابن عمه بالخنق حتى فارق الحياة، ولم يكتفي بذلك بل حمل جثته ووضعته بجوال وألقاها بجوار مصرف مائي وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغا من عامل - مقيم بدائرة القسم بتغيب نجله طالب - مقيم بذات العنوان عقب خروجه من مسكنهما ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائيًا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن التوصل إلى توجهه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع أحد أقاربه عامل "نجل عمه" - مقيم بذات العنوان حيث إستقل برفقته إحدى الدراجات النارية وبتكثيف جهود التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: