إعلان

تأجيل استئناف هدير عاطف وطليقها على قرار منع التصرف في أموالهم لـ 20 فبراير

06:09 م السبت 14 يناير 2023

البلوجر هدير عاطف وزوجها

القاهرة - مصراوي:

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، أولى جلسات استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، على قرار التحفظ على أموالهم ومنع التصرف فيها على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين لجلسة 20 فبراير مع استمرار قرار منع التصرف.

وجهت النيابة العامة تهمًا عدة للبلوجر هدير عاطف وآخرين بجمع أموالٍ من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوظيفها واستثمارها لهم، وتلقيهم تلك الأموال منهم على خلاف أحكام القانون، وامتناعهم عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها، كما وجهت إليهم تهم إنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم.

أقرت المتهمة هدير عاطف بدعوة زوجها المتهم بلال محمود الجمهور، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي منذ نحو سبعة أشهر، لتلقي أموالهم لاستثمارها في تجارة العقارات والسيارات، وتداولها بالبورصة، مقابل تقديم أرباح الاستثمار إليه، دون أن تكون له شركة مسجلة لذلك.

وأضافت المتهمة باكتفاء زوجها بدعوة الجمهور والإعلان عن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متخذًا من مسكنهما مقرًّا لممارسة هذا النشاط، مؤكدة أنها كانت حلقة الوصل بينه وبين عملائه.

فيديو قد يعجبك: