إعلان

"هناء" تطلب خلع زوجها: "عايز أبويا يصرف علينا"

08:15 ص الخميس 12 يناير 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

تقدمت "هناء. ص"، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها، لما وقع عليها من ضرر جعلها تشعر باستحالة المعيشة معه، مبررة طلبها "عايز أبويا يشاركه في مصاريف البيت".

تقول"هناء .ص" 28 سنة، ربة منزل: تزوجت من "سعد. ك" 41 سنة، نقاش، زواجاً تقليدياً، بعد ترشيحه من أحد الجيران، وبعد التعارف وجدته الشخص المناسب للزواج لتظاهرة بالحب الشديد وقدرته على إسعادي، فوافقت على الخطبة وبعد فترة انتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية، لمدة عامين.

تكمل الزوجة حديثها: مرت الأيام وتعرض زوجي إلى حادث وأصيب إثره في قدمه، وظل بالمنزل مدة 4 أشهر، وقتها لم يجعلني والدي في احتياج إلى شئ، حتى مرت الأزمة وطالبته بالعودة للعمل، ومن هنا ظهرت الخلافات.

وتضيف"هناء": "زوجي لم يعد يفكر إلا في شرب السجائر والجلوس بشرفة المنزل والأكل والشرب والنوم، وكلما حاولت التحدث معه يتحول الحديث إلى مشادة كلامية، وبعدها كأن لم يكن شئ ويظل على وضعه".

تتذكر الزوجة لحظة تفكيرها في الانفصال: طالبني زوجي بمكالمة والدي للحضور إلى منزلهم، وبعدها صُدمت لما قاله زوجي لوالدي "هتساعدني في المصاريف شهرياً عشان مش قادر أوفر أكل بنتك".

تختتم: لم يكن أمامي وقتها إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة، ورفع دعوى خلع للتخلص منه، وحملت الدعوى رقم 2109 لسنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: