إعلان

"الأسرة": خالد عليش يحصل على حكم برؤية طفلته 11 ساعة أسبوعيًا

01:12 م الأربعاء 01 يونيو 2022

خالد عليش وابنته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
أصدرت محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، حكمًا لصالح الإعلامي خالد عليش، بإلزام مطلقته بتمكينه من رؤية صغيرته منها، لمدة 11 ساعة أسبوعيًا يوم الجمعة، بحسب شعبان سعيد محامي خالد عليش.
ترجع وقائع الدعوى إلى أنه بعد انفصال الإعلامي عن طليقته، أراد حل الأمور بطريقة ودية فحرر عقد اتفاق مع طليقته وأسرتها، قرر فيه التزامه بكافة نفقات ومصاريف الطفلة الصغيرة، مقابل السماح له برؤية ابنته بطريقة أدمية، وبعيدًا عن مراكز الرؤية.
وتابعت الدعوى أنه رغم التزام الإعلامي خالد عليش، بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال العقد، إلا أنه فوجئ بمطلقته ترفض تنفيذ بنود العقد و تتحايل علي الية تنفيذه فاضطر الي اللجوء للمحكمة و التي بدورها اصدرت حكم رؤية في مركز شباب، وهو ما يضر به وبطفلته الصغيرة، وحاول عليش جاهدا بعدم تنفيذه، و الوصول لحل ودي مع الأم بدون جدوى، مما جعله يلجئ لمحكمة الأسرة مرة أخرى، وتوضيح الأمر لهيئة المحكمة.
وتم تداول الدعوى أمام محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، وحضر الإعلامي خالد عليش في جلسة الحكم، وتحدث عن معاناته وحرمانه من رؤية نجلته الصغيرة.
وقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض، دفاع "عليش" خلال الجلسة ما يفيد بتسديد موكله لكافة النفقات والمصروفات الخاصة بالطفلة وبمدرستها الدولية حتى تاريخه.
وأصدرت المحكمة حكمها بما فرضته مطلقته بنفسها على نفسها، وإلزامها بتمكينه من رؤية صغيرته أسبوعيًا لمدة 11 ساعة يوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك: