إعلان

مدير فندق يطلب تطليق زوجته: "بتخوني مع شيال الشنط"

08:00 ص الثلاثاء 01 فبراير 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

"كاميرات الفندق صورت مراتي وهي بتقابل شيال الشنط على السلم".. بهذه الكلمات برر "مجدي. ح" 39 سنة، دعواه التي يطالب فيها بتطليق زوجته "مروة. م" لما وقع عليه من ضرر أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس.

يقول صاحب الدعوى التي حملت 284 لسنة 2021: أعمل مدير بأحد الفنادق وتزوجت من "مروة" 23 سنة، عن قصة حب، بعدما تقابلنا بمناسبة خاصة بعائلتها بقاعة الفندق، ونشأت بيننا علاقة عاطفية انتهت بتقدمي لخطبتها ثم الانتقال إلى عش الزوجية لمدة عامين دون إنجاب أطفال.

يضيف "مجدى": عشنا حياة ممتلئة بالسعادة، فكانت "مروة" تفعل كل ما بوسعها حتى تجعلني في أسعد حال، وقد تمكنت من توفير فرصة عمل لها داخل الفندق، ولم ينقلب وضعها إلا بعدما حضر"سليم" شيال الشنط في الفندق، فغيرت مقر نومها من غرفتنا بحجة الخلافات اليومية بيننا وأنها بحاجة للانفصال لفترة كي ترتاح نفسيتها، وهنا لم أكن أعلم بوجود شخص بحياتها فوافقتها بنقل إقامتها فهي أمام عيني.

يواصل مقيم الدعوى: اشتكيت لأسرة زوجتي أكثر من مرة، لحل الوضع لكنها لم تستمع لهم، فهي مرتبطة بشخص آخر ولا أحد يعلم بذلك، حتى ظهرت بكاميرة الفندق وهي تقابل شيال الشنط على السلم، وعلمت ذلك بالصدفة، فقد حدثت مشكلة صالة الفندق وقمنا بتفريغ الكاميرات، ورأيتها أثناء مشاهدة الفيديو وقمت بضربها وحجزها في الغرفة حتى حضر والدها".

يضيف: تركتها بعد حديث والدها وتم حذف مقطع الفيديو بعد الاتفاق على الطلاق، لكن الغريب تهرب الجميع وقت الذهاب إلى المأذون، ولم يكن أمامي وقتها إلا استشارة المحامي وللأسف بعد حذف الفيديو، نصحني برفع دعوى تطليق للضرر منها.

يختتم الزواج: لجأت بعدها إلى محكمة الأسرة التي لا تزال تنظر الدعوى حتى الآن، بعدما فشلت كل محاولاتها في إقناعي بالعودة للمعيشة سوياً.

فيديو قد يعجبك: