إعلان

النيابة تحقق مع المتهم بأداء الامتحان بدلا من طالب مُقيد بالمعهد العالي

03:52 م الثلاثاء 25 يناير 2022

حبس ارشيف

كتب - صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة ضبط شاب، متهم بأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من الطالب المُقيد رسميا بالمعهد.
واستمعت النيابة لأقوال الشاب المتهم، والذي قال إنه حاول الدخول لأداء الامتحان بدلًا من صديقه لمساعدته خوفًا من رسوبه، واعترف المتهم بمشاركته في 3 امتحانات سابقة بدلًا من الطالب المقيد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع.
ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات في واقعة ضبط شاب، لاتهامه بأداء الامتحانات بدلا من طالب مقيد بأحد المعاهد التعليمية في أبوالنمرس، وشملت التحريات والتحقيقات فحص أوراق الإجابة، حيث ذكر المتهم خلال المناقشة الأولية معه عقب ضبطه، أنه أدى الامتحان بدلا من الطالب المقيد في 3 مواد دراسية.
كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، علقت على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة طالب بمعهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من الطالب المُقيد رسميا بالمعهد، قائلة: تؤكد الوزارة أن هذه الواقعة حاليًا محل تحقيق من جانب النيابة العامة ، كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حاليا من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة.
وتابعت التعليم العالي في بيان لها، اليوم الثلاثاء، وسيتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها.

فيديو قد يعجبك: