إعلان

4 أيام على ذمة التحقيقات.. حبس المتهمين بقتل طالب عين شمس

09:31 م الأربعاء 11 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

أعلنت النيابة العامة عن تغاصيل وفاة الطالب مروان في منطقة عين شمس، موضحة أن المجني عليه ووالده تعرض خمسة أشخاص لهما ومنعهما من استلام حصَّتهما في عقار مملوك بالشراكة فيما بينهما وبين المشكو في حقهم، وفرضهم السطوة والبلطجة على الشاكي وإحداث إصابة نجلهما "مروان" بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وإيداعه لذلك بمستشفى وادي النيل في حالة غيبوبة تَحولُ دون سؤاله.

وأكدت تحريات الشرطة ارتكابَ المشكو في حقهم وآخرين أعمال البلطجة، وترويعهم المواطنين وتعطيلهم حركةَ المرور واستعراضهم القوة لفرض سطوتهم ونفوذهم على الشاكين على إثر الخلافات المالية بينهم، ووضع أيديهم على العقار محل النزاع وإرغام الشاكين على تركه، حيث ألقت الشرطة لذلك القبض على اثنين من المتهمين.

وتوصلت تحقيقات "النيابة العامة" مع الشاكين إلى أن المشكوَّ في حقِّهم تعرضوا للزوج -الشاكي- وتعدوا عليه إثر النزاع بينهم، وبعلم مروان ما تعرَّض له أبوه انتقل إليه لإغاثته فأبصره المتهمون وتعدوا عليه بعُصي وأدوات أخرى محدثين إصابته بالجمجمة وبأنحاء متفرقة بجسده، مما أسفر عن غياب وعيه وإصابته بنزيف بالمخ ونقله إلى المستشفى.

وباستجواب المتهمَيْنِ المضبوطينِ أنكرا ما نُسب إليهما من اتهام وقرَّرا اعتداءَ والد المجني عليه "مروان" وآخرين مُحرزين أسلحةً بيضاءَ عليهما، فردَّا الاعتداءَ عنهما بالاستعانة بآخرين كانوا معهما.

وتبينت النيابة العامة إصابات بالمتهمين في بعض أنحاء متفرقة من جسديهما، وواجهت النيابة العامة والدَ المجني عليه بتلك الأقوال فأنكرها، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًّا أربعة أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: