إعلان

السجن 5 سنوات لربة منزل وعاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بمنطقة السلام

12:18 م الثلاثاء 15 يونيو 2021

محكمة جنايات القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة ربة منزل وعاطل بالسجن 5 سنوات، ضبط بحوزتهما مواد مخدرة قبل بيعها على عملائهما في السلام.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة، من ضبط ربة منزل مقيمة بالسلام أول، ولديها معلومات جنائية حال تواجدها بمنطقة سكنها، وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وعدد 2 هاتف محمول.

وبمواجهتها اعترفت بحيازتها المواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائها، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتها غير المشروعة، كما أضافت بتحصلها على المواد المخدرة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة القسم وتبين أنه عاطل، له معلومات جنائية، مقيم في بلبيس بالشرقية حال استقلاله إحدى السيارات وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: