إعلان

"أبرزهم منطقة السحر والجمال".. الداخلية تلاحق تجار المخدرات بالمحافظات

12:44 م الثلاثاء 30 مارس 2021

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطن والعام ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 30 طربة من مخدر الحشيش –مبلغ مالي- هاتفى محمول بحوزة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" في الغربية.

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين- كمية من الأقراص المخدرة – مبالغ مالية بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية" في الإسكندرية، وفي مديرية أمن الإسماعيلية تم ضبط كمية من مخدر الهيروين - هاتف محمول – مبلغ مالي بحوزة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية".

وضبطت الحملات في البحيرة كمية من مخدر الهيروين، هاتفان محمول، مبلغ مالي بحوزة شخصين "لهما معلومات جنائية"، وضبُط بالمنيا كمية من مخدر الحشيش- هاتف محمول – مبلغ مالي بحوزة أحد الأشخاص، كمية من مخدرى الهيروين والحشيش – كمية من الأقراص المخدرة 2 سلاح أبيض - هاتف محمول - مبلغ مالى بحوزة شخصين "لهما معلومات جنائية" وفي القليوبية تم ضبط كمية من مخدر الإستروكس- مبلغ مالي بحوزة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية".

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين– مبلغ مالي هاتف محمول بحوزة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية بمنطقة السحر والجمال بنطاق مديريتي أمن الشرقية الإسماعيلية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: