إعلان

الجاني مزق رفيق الدراسة بـ6 طعنات.. كواليس المشوار المشؤوم في جريمة الغدر بالصف

01:14 م الأحد 21 فبراير 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تفاصيل جديدة كشفتها التحريات والتحقيقات في اتهام شاب بقتل طالب أزهري يعمل سائق "توك توك" بمركز الصف، جنوب الجيزة.

يوم الواقعة، رافق "رفعت" صديق الدراسة "محمود" لسداد القسط لأحد الأشخاص. ما إن انتهى الاثنان من المهمة بنجاح حتى طلب "رفعت" من الطالب ذو الـ18 سنة توصيله لأحد المناطق.

منح "رفعت" الفرصة لصديقه ليتعلم فنون قيادة المركبة ذات الثلاث عجلات حتى وصلا إلى منطقة مليئة بالهيش خلف منشأة صحية. أشهر الشاب سكينا وانهال بها على صاحب الجسد الهزيل مسددًا له 5 طعنات بالظهر وطعنة بالساق.

تخلص "رفعت" من جثة القتيل وسط الهيش، واستولى على الـ"توك توك" وهاتف المجني عليه، ولاذ بالفرار ظنًا أن فعلته لن تنكشف.

بعد مرور 3 أيام، اكتشف راعي أغنام جثة شاب بالصدفة داخل أرض مليئة بالهيش خلف أحد المستشفيات بقرية الشرفا.

على الفور أبلغ راعي الأغنام شرطة النجدة التي أخطرت بدورها مأمور قسم الصف الذي انتقل إلى محل البلاغ على رأس قوة مكبرة.

وكشفت المعاينة تحت إشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الجنوب، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "م.أ." 18 سنة، بها آثار طعنات نافذة في الجسم، وأن تاريخ الوفاة يعود إلى 3 أيام تقريبًا.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، فريق بحث بقيادة العقيد محمد مختار مفتش فرقة الشرق، وبمشاركة الرائد محمد العشري رئيس مباحث الصف ومعاونه الرائد أحمد ماهر.

منذ أسبوعين اشترى والد "محمود" مركبة "توك توك"، وأسند مهمة قيادتها إلى شاب يدعى "رفعت" 20 سنة، جمعته علاقة زمالة بنجله في المعهد الديني بالمرحلة الابتدائية.

لم تمر سوى أيام معدودة على عمل "رفعت" حتى اقترض 150 جنيها من صديقه "محمود" على وعد بسداد المبلغ في أقرب فرصة لكن تعاطيه للمخدرات حال دون ذلك.

مع طلب صاحب الـ18 سنة من زميل الدراسة رد المبلغ وجد مماطلة وتهرب من الوفاء بوعده الذي قطعه على نفسه. قرر الشاب العشريني كتابة النهاية بشكل دموي.

مع وقت الظهيرة تناول "رفعت" أقراصا مخدرة فقد معها اتزانه. توجه إلى منزل عمه وحصل على سكين أخفاها بين طيات ملابسه في انتظار اللحظة التي رسم عقله الباطن تفاصيلها.

تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد محمد مختار توصلت إلى أن المتهم لم يكد يفرغ من جريمته حتى تم ضبطه وحجزه بقسم حلوان على ذمة قضية مخدرات، وتم استصدار إذن من النيابة لاستخراجه من محبسه.

وأقر المتهم بجريمته، وأرشد عن التوك توك والهاتف المحمول فضلا عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان