إعلان

"محمود" يطلب تطليق زوجته: "عندها عضلات وبخاف من صوتها"

08:00 ص الإثنين 28 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

تقدم "محمود. م" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، للمطالبة بتطليق زوجته لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه "مراتي عندها عضلات وشديدة في تصرفاتها مع الأولاد وبخاف من صوتها التخين".

يقول "محمود" 41 سنة: تزوجت من "لبيبة. م" 36 سنة، مفتشة بإدارة السجون المركزية، منذ 10 سنوات، زواجًا تقليديًا عن طريق أحد الأقارب، وذلك بعدما رأيتها السيدة المناسبة للزواج، فهي بشوشة وملتزمة دينياً ومتعلمة وصاحبة شأن بالمجتمع.

أشار الزوج: بعد عام من الخطبة انتقلنا سويًا إلى عش الزوجية القريب من مقر عملها، فهي دائماً تتحدث معي عن حبها الشديد لعملها، لذلك لم أفكر في كسر طموحها العملي، وبعد عام من الزواج أنجبت زوجتي طفلنا "عزام" البالغ من العمر 10 سنوات حاليًا، ثم رزقنا الله بطفلتنا "ريم" 8 سنوات.

يكمل "محمود": لم تتغير زوجتي في السنوات الأولى من الزواج، فقد عشت معها أجمل أيام حياتي لكن سرعان ما انقلب الحال، وتغيرت شخصيتها تمامًا إلى سيدة تحمل كل صفات الرجال، حتى أنها لم تعد قادرة على التمييز بين تصرفاتها في العمل وداخل المنزل مع الأطفال "صوتها بقى تخين وبتعامل الأطفال بأسلوب غريب زي المساجين".

يواصل "محمود": "تحدثت مع زوجتي وأبديت اعتراضي على أسلوبها الغريب، وفي نفس الوقت تحدثت هي مع الأطفال بعنف كي لا يتحدثون معها عن شخصيتها الشديدة، لكن لم يعجبني طريقتها في الحديث، فتشاجرنا سويًا وتركت المنزل، وطالبتها حينها بالطلاق لكنها تهربت من حديثي بأنها مشغولة في عملها، حتى أن الفترة التي تركت بها المنزل كانت ترفض رؤيتي للأطفال".

يختتم: بعد فشل محاولات الصلح بيننا وتغيير أسلوبها لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضدها، حملت رقم 1270 لسنة 2019، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: