إعلان

منعه من معاكسة خطيبته.. حبس شاب دهس محاسب في الشيخ زايد

08:23 م الجمعة 17 أبريل 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أول الشيخ زايد برئاسة المستشار إسلام شاكر، اليوم الجمعة، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ متهم بدهس محاسب بسيارته بعدما منعه من معاكسة خطيبته.

واستعلمت النيابة، عن حالة المجني عليه؛ لسماع أقواله حول الواقعة، وقررت التحفظ على سيارة المتهم، وتكليف لجنة من المرور بفحصها، للوقوف على تفاصيل الحادث.

واستمعت النيابة العامة لأقول شهود العيان، وأكدوا أن فتاة كانت تنتظر في الشارع، وعاسكها المتهم فمنعه أحد المارة الذي تصادف مروره أثناء المعاكسة، فوقعت مشاجرة بينهما أصاب خلالها المتهم، الشاب الذي منعه بجرح قطعي في الرأس، موضحين أن خطيب الفتاة حضر، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين الشاب، وتدخل المارة وفضوا المشاجرة.

وأوضحت التحقيقات أن خطيب الفتاة اصطحب الشاب المصاب إلى إحدى الصيدليات لإسعاف جرحه، فاستغل المتهم مرورهم، واستقل سيارته، وصدم بها خطيب الفتاة عمدًا، فأصيب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسد، تم نقله للمستشفي ودخل في غيبوبة.

وكانت تمكنت مباحث الشيخ زايد من ضبط المتهم، وتبين أنه صاحب شركة في العقد الثالث من العمر،وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بقرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان