• سطو على شقة "عجوز ثرية" بمصر الجديدة ونجاتها من حادث قتل

    03:48 م الأربعاء 27 مارس 2019
    سطو على شقة "عجوز ثرية" بمصر الجديدة ونجاتها من حادث قتل

    صورة تعبيرية

    كتب - فتحي سليمان:

    كادت عجوز تُقيم بمفردها داخل شقتها بمنطقة مصر الجديدة، أن تفقد حياتها إثر اعتداء مكوجي وصديقيه عليها بالضرب في محاولة منهم لسرقتها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين بعد نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

    تلقى المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغًا من أحد المستشفيات بإصابة ربة منزل 69 سنة، مصابة بسحجات وآثار خنق وكدمات متفرقة بالوجه، وما قررته أنه أثناء تواجدها بمنزلها، قام مجهول بطرق الباب، ولدى فتحها قام بدفعها والتعدي عليها بالضرب في محاولة منها لخنقها بكوفية يرتديها مما أدى لفقدانها الوعي وعقب إفاقتها اكتشفت سرقة 5 هواتف محمولة، وسماعة هاتف، وكمية من المشغولات الذهبية، والفضية، و6 ساعات يد، وكمية من الإكسسوارات.

    توصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى أن وراء الواقعة 3 أشخاص أصل بلدتهم سوهاج، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين منهم.

    أقر المتهمان بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر "جارى ضبطه" وأضاف أحدهما أنه نظراً لطبيعة عمله مكوجي بالعقار المجاور لمسكن المجني عليها وتردده على المجني عليها وعلمه بثرائها فعقد العزم على سرقتها وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالاثنان الآخران وعقب علمه بتواجدها بمفردها بالشقة توجها لمسكن المجني عليها وقام الهارب بالطرق على الباب.

    أضاف المتهمان أنه عقب فتح المجني عليها لهما، تعدى عليها بالضرب، وخنقها فاعتقد أنها فارقت الحياة إستوليا على المسروقات وهربا، وأرشدا عن المصوغات الذهبية، وقررا أن باقى المسروقات بحوزة المتهم الهارب.

    تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان