• استئناف القاهرة: تفعيل خدمة الاستعلام عن القضايا والجلسات من خلال البوابة الحكومية

    12:49 م الأربعاء 20 مارس 2019
    استئناف القاهرة: تفعيل خدمة الاستعلام عن القضايا والجلسات من خلال البوابة الحكومية

    المستشار محمد رضا شوكت

    كتب- طارق سمير:
    أعلنت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، تفعيل خدمة الاستعلام عن تداول جميع الجلسات التي تنظرها محاكم استئناف القاهرة، ووجود استئناف من عدمه، من خلال بوابة الحكومة المصرية "j.p.gov.eg".

    وقامت المحكمة بتخصيص شباب بمقر البوابة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتخصيص شباك لتلقي شكاوى المواطنين المترددين على المحكمة وعرضها في اليوم التالي على المستشار إبراهيم الصياد، رئيس المكتب الفني بالمحكمة للعمل على إنهائها.


    كما فعّلت المحكمة خدمة الشباك الواحد ليقدم، من خلاله الخدمة الكاملة للمتقاضي، سواء بشأن رفع وقيد الاستئنافات الجديدة أو الاستعلام عنها أو تسلم الصور الرسمية من كافة المستندات المطلوبة أو الشهادات من خلال ذات الشباك.


    وأوضحت المحكمة أنه تم تفعيل خدمة الاستعلام عن المطالبات القضائية، من خلال البوابة الإلكترونية وتفعيل خدمة الاستعلام عن قضايا طعون نقض الجنح وتفعيل خدمة الاستعلام عن قضايا الجنايات من خلال البوابة الإلكترونية.


    وكلف المستشار الدكتور محمود عبدالفتاح، عضو المكتب الفني، بمتابعة تنفيذ تلك القرارات المتعلقة بالتطوير التقني بجميع أقسام المحكمة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان