إعلان

مقتل تاجر مخدرات وإصابة آخر في مشاجرة لخلافهم على تجارة المخدرات بالغربية

04:07 م الخميس 07 فبراير 2019

مشاجرة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين لخلافات حول تجارة المواد المخدرة بالغربية وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى مركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية بلاغًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفي ومصابين بمياه فرع رشيد بنهر النيل "المنطقة الحدودية مع مركز شرطة ايتاي البارود بنطاق محافظة البحيرة".

انتقلت قوة أمنية من مديرية أمن الغربية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وتبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول "إبراهيم.ا"، 35 سنة، مُقيم بمحلة مرحوم بدائرة المركز، مُصاب بعيار ناري بالفخذ الأيمن، وبحوزته (3 بنادق آلية و9 طلقات لذات العيار)، وطرف ثان "إبراهيم.م"، 30 سنة، مُقيم بدائرة المركز "متوفي إثر إصابته بأعيرة نارية بالصدر والفخذ الأيمن"، سبق اتهامه في 7 قضايا "سلاح، مخدرات"، وبحوزته 2 طبنجة و20 طلقة لذات العيار" "أحمد.ف" 35 سنة، مُقيم بدائرة المركز "مُصاب بعيار ناري بقدمة اليسرى" سبق اتهامه في قضية "مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية".

وذلك لوجود خلاف بين الطرفين حول تجارة المخدرات وأثناء استقلال كلٍ من الطرفين لقارب بنهر النيل بالمنطقة المُشار إليها حدثت بينهم مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نتج عنها وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: