إعلان

الأمن العام يكشف تشكيل عصابي لسرقة خطوط نقل أنابيب البترول بالدقهلية

01:44 م الأحد 24 فبراير 2019

تشكيل عصابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزيرالداخلية، تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية من خطوط نقل أنابيب البترول بالدقهلية، وأمكن ضبط أحدهم وبحوزته فنطاس يحتوي على 8 طن مشتقات بترولية متحصلات واقعة سرقة.

البداية أثناء قيام قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز طلخا بمديرية أمن الدقهلية بالمرور لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز، تمكنت من ضبط سيارة نقل الدقهلية "فنطاس" حال سيرها بقرية كفر دميرة الجديد بدائرة المركز قيادة "إبراهيم ع. ع"-44 سنة سائق ومقيم قرية بلجاي بدائرة مركز شرطة المنصورة، مُحملة بكمية تبلغ حوالى (8000 ) لتر من المشتقات البترولية عبارة عن "مكثفات تستخدم في تحسين جودة السوائل البترولية" وبحوزته (معدات لحام, شنيور, محبس, بعض العدد والوصلات الحديدية).

وبسؤال قائد السيارة بمعرفة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالدقهلية عن سند حيازته للمواد البترولية لم يقدم ما يفيد ذلك ، وقرر باشتراكه مع رامي م. ا " مالك السيارة المضبوطة"، سامى ش ع عامل مقيمان قرية بلجاى دائرة مركز المنصورة؛ في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه فى سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول من خلال تركيب محبس عليها وقيامهم باستخدام الأدوات المضبوطة بتثبيت محبس على خط أنابيب تابع لشركة أنابيب البترول (قادم من بئر أبوماضي إلى مقر الشركة بطنطا بالغربية) بقطعة أرض زراعية كائنة بقرية كفردمير الجديد بدائرة المركز وسرقة الكميات المحملة على السيارة المضبوطة بقصد بيعها بالسوق السوداء وأضاف بأن المتهمان كانا بصحبته أثناء ارتكاب الواقعة إلا أنهما استقلا سيارة أخرى وسلكا طريق آخر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتكثيف الجهود لضبط الهاربان.

فيديو قد يعجبك: