إعلان

4 ساعات كشفت كذبه.. المتهم بقتل شقيقه: "مدمن ومابيدفعش فواتير"

06:03 م السبت 05 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

انهار المتهم بقتل شقيقه في منطقة الشرابية، أمام جهات التحقيق، أثناء إدلائه بتفاصيل جريمته، قائلًا رغم إنه الأصغر إلا أنه شقيقه الأكبر "المجني عليه"، حمّله همّ فوق كاهله، إذ اعتاد إثارة المشكلات بديونه المتراكمة جراء تعاطيه المواد المخدرة.

وأوضح المتهم، الذي سدد طعنات لشقيقه وألقى جثته فوق سريره واستغاث بالجيران: "أخويا مقتول وغرقان في دمه"، فأبلغوا الشرطة التي حضرت ووضعت كردونًا أمنيًا في مسرح الجريمة، واستجوبت المتهم.

في بداية أقواله قال "المتهم 38 سنة"، إنه عاد من محل "جزارة" يعمل به فوجد جثة شقيقه غارقًا في دمائه فوق السرير، متهمًا أحد أصدقاءه، بارتكاب الواقعة، وبإعادة مناقشته تغيرت أقواله: "كان فيه ساقطة معاه في الشقة"، ليبدأ فريق الأمن المكلف بكشف غموض الواقعة بمحاصرة المتهم وتضييق الخناق عليه، ومواجهته بالمعلومات التي تم جمعها طيلة 4 ساعات.

وأقر المتهم بجريمته أمام فريق البحث، وأنه أنهى حياة شقيقه بـ"كزلك"؛ بسبب خلافاتهما المتكررة حول مصروفات المنزل، وكثرة تعاطيه المواد المخدرة، وإحضاره أصدقاء السوء من متعاطي ومروجي المواد المخدرة قائلا: "كنت كل ما ارجع الاقيه بيشرب مخدرات ولما أقوله اشتغل يشتمني ومش بيدفع أي فلوس في الفواتير"، لافتا إلى أنه يقطن رفقة شقيقه بعد وفاة والديهما.

وأمر اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: