• "حنان" تطلب الخُلع: "مشغل أغاني 24 ساعة.. جابلي صداع "

    09:10 ص الإثنين 28 يناير 2019
    "حنان" تطلب الخُلع: "مشغل أغاني 24 ساعة.. جابلي صداع "

    ارشيفية

    كتبت - فاطمة عادل:

    أقامت "حنان م." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها الخُلع من زوجها، مبررة طلبها: "جوزي مشغل الأغاني في البيت 24 ساعة بصوت عالي.. جابلي صداع".

    منذ 3 سنوات تعرَّفت "حنان" على عامل بمحل رخام، ويدعى "عبدالله ع." 30 سنة، وتقدم لخطبتها من أهلها، وسرعان ما تمت الزيجة لكونه ميسور ماديًا، ويظهر عليه التدين والالتزام.

    وقالت الزوجة في دعواها إن زوجها خلال تواجده في المنزل يقوم بتشغيل الأغاني باستمرار، وزاد الأمر بعدما كسرت قدمه ومكث في البيت فترة طويلة: "جابلي المرض وعلى طول ضغطي عالي ورأسي هتنفجر".

    أوضحت الزوجة أن حياتهما بدأت سعيدة ولم تعترض على عشق زوجها للأغاني خاصة قبل النوم، إذ كانت ترتاح عند تواجده بالعمل، لكن عندما طال جلوسه بالمنزل لكسر قدمه، دبت الخلافات بينهما.

    عانت "حنان" وطفلتها من صوت الأغاني المرتفع، ففي أحد الأيام ظلت الطفلة تبكي مدة طويلة ونقلت

    إلى المستشفى وبعد تلقيها العلاج عادت للمنزل، وفوجئت بزوجها يشغل الأغاني مرة أخرى فصرخت في وجهه، "لكنه ضحك في وجهها وغادر إلى غرفة أخرى".

    غادرت الزوجة العشرينية منزل زوجها لتشكوه لأسرتها، ولم يفكر الزوج في السؤال عنها، وطلب من شقيقها الأصغر أن تعود، لكنه رفضت وطلبت الطلاق لكنه رفض.

    ولاستحالة المعيشة معه، بحسب ما قالت، لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى خلع ضده وحملت رقم 3262 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان