• نورا تطلب الخلع: "جوزي عايز يشربني بانجو عشان أفرفشه"

    04:33 م الخميس 24 يناير 2019
    نورا تطلب الخلع: "جوزي عايز يشربني بانجو عشان أفرفشه"

    طلب خلع

    كتبت- نور العمروسي:

    أقامت نورا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها "جوزي عايز يشربني بانجو عشان متعته وبيسب بناته بألفاظ خارجة".

    وقالت نورا. م 38 سنة ربة منزل: تزوجت منذ 10 سنوات من "محسن .ع " 42 سنة يعمل نقاشًا، وربنا رزقنا ببنتين (9،6) سنوات، والمشكلة التي أعاني منها أن زوجي صاحب مزاج فهو يتعاطى مخدر البانجو، و"لسانه طويل"، حاولت كثيرًا إقناعه بأن يمتنع عن شرب المخدرات من أجل ابنتيه ولكنَّ الكيف سيطر على إرادته.

    وتابعت الزوجة: عندما فشلت في إبعاد زوجي عن المخدرات كرست حياتي لتربية البنتين، ولكن زوجي يحاربني في اهتمامي بهما ويغار منهما، وزوجي يريد بعد العودة من العمل أكون في انتظاره راقصة وليس زوجة، وكثيرًا ما يضرب البنتين لتناما غصبًا عنهما لكي يأخذ راحته.

    وأضافت نورا: زوجي يشرب البانجو ويشاهد الأفلام الإباحية حتى أكلا عقله ، "عايزني جارية عنده أحضر له الطعام ولزوم قعدة المزاج وأسهر على خدمته ومتعته"، ويقول إن هذا حقه، غير أنه يتكلم أمام البنتين كلامًا خارجًا، ويسبهما بألفاظ خارجة.

    واستكملت الزوجة: زوجي طلب منى تنفيذ حاجات إباحية لا أستطيع أن أعملها، وعندما رفضت تعدى عليَّ بالضرب، وحتى أنفذ رغباته التي لا تصح حاول يغصب عليَّ، يشربني بانجو من أجل متعته، ولكني رفضت وشعرت في ذلك الوقت بعدم الأمان مع زوجي، "كل تفكيره في الكيف وعايز يسحبني لطريق المخدرات مثله" ولا يهمه الضياع الذي ينتظر البنتين.

    وأشارت نورا: كل ما أريده من الدنيا أن أرعى ابنتيَّ وأحافظ عليهما، فطلبت الطلاق ولكنه هددني بالقتل، وخوفًا من تنفيذ تهديده -لأنه أثناء تناوله المخدرات يكون فاقدًا الوعى- انتظرت ذهابه إلى عمله، وأخذت البنتين وهربت، ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2699 لسنة 2018 وما زالت الدعوى مستمرة حتى الآن.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان