• الأمن العام: ضبط المتهمين بسرقة سيارة وبريمة بطريق الواحات

    09:59 م الأربعاء 16 يناير 2019
    الأمن العام: ضبط المتهمين بسرقة سيارة وبريمة بطريق الواحات

    صورة تعبيرية

    كتب- علاء عمران:

    تمكن قطاع الأمن، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة وبريمة من سائق وعاملين بطريق الواحات، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة.

    تلقى قسم شرطة الواحات البحرية، بلاغا من 3 أشخاص يعملون في مجال المقاولات، مقيمين بدائرة مركز شرطة سنورس، بالفيوم، يفيد بأنه أثناء استقلالهم سيارة نقل قيادة الأول، مُلحق بها ماكينة بريمة خاصة باختبار التربة بطريق الواحات، قادمين من الفيوم باتجاه الواحات، وبمنطقة الكيلو 130 استوقفهم مجهولون يستقلون سيارة ملاكي بدون لوحات، وبحوزتهم فرد محلى وعصى، واستقلوا السيارة صحبتهم وأجبروهم على الدخول لمدق جبلي ثم أنزلوهم منها على بعد 3 كيلومتر من طريق الواحات، واستولوا عليها والبريمة الملحقة بها وهربوا.

    توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى تحديد مُرتكبي الواقعة، وهم "عبدالله.إ"، عامل، مقيم منشأة القناطر، "إبراهيم.غ" عامل، مقيم بالبحيرة، و"محمد.ح"، (جار تحديده).

    عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول والثاني وبحوزتهما السلاح المستخدم عبارة عن "فرد خرطوش"، و3 هواتف محمولة، و4300 جنيه.

    وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثالث، وقررا بأن السيارة المستولى عليها والبريمة والسيارة المستخدمة مُعطلين بالمنطقة الجبلية لانغراسهم بالرمال، وأرشدا عنهم بمنطقة الكيلو 130 بعمق المنطقة الصحراوية، وجارٍ استخراجهم باستخدام المعدات اللازمة لذلك، وبعرض المضبوطات على المجني عليهم قرروا أن المبلغ المالي وهاتفين محمولين خاصين بهما وأن الهاتف الثالث خاص بأحد الأشخاص والذي استقل السيارة معهم حال مرورهم ببوابة الرسوم لتوصيله (لم يحضر للإبلاغ).

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان