إعلان

تجديد حبس خادمة وزوجها 15 يوما بتهمة قتل مسنة بالنزهة

11:27 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الأحد، تجديد حبس خادمة وزوجها 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، لاتهامهم فى واقعة مقتل مسنة داخل شقتها بمنطقة النزهة بغرض سرقتها.

وكشفت المتهمة "هدى. ا" في أقوالها أنها تعمل لدب المجني عليها خادمة منذ فترة، وأن الضحية كانت تترك لها مفتاح شقتها حتى تتمكن من الدخول بسبب كبر سنها وعدم قدرتها على الحركة لفتح الباب لها، موضحة أنها كانت تعلم بوجود مبالغ مالية لدى القتيلة، وأنها بسبب مرورها بضائقة مالية ذهبت لها فى يوم الواقعة إلى المنزل، لتعطيها الطعام الذى أحضرته لها بالإضافة إلى ترتيب المنزل، وأثناء تناول المجني عليها الطعام طالبت منها إقراضها مبلغ من المال لمرورها بضائقة مالية، إلا أنها رفضت طلبها وعنفتها.

وأضافت المتهمة أنها عقب ذلك قررت التخلص منها وسرقة جميع متعلقاتها الشخصية، مضيفة أنها قامت بمغافلتها أثناء تناولها الطعام، وقامت بإحضار آلة حديدية وأتت من خلفها وانهالت عليها ضربا على رأسها، حتى سقطت على الأرض غارقة في دمائها وفارقت الحياة فى الحال، لافتة إلى أنها قامت عقب ذلك على الفور بسرقة جميع ما استطاعت حمله من المتعلقات الشخصية بالمجنى عليها، ثم دخلت إلى دولابها الخاص بها واستولت على جميع ما بداخله من مبالغ مالية، ثم قامت بإدخال المجنى عليها من الصالة إلى الغرفة محاولة اخفائها إلا أنها لم تستطع فقررت الهرب.

وأوضحت المتهمة، أنها فور ذهابها إلى منزلها أعطت زوجها العاطل المسروقات التي استولت عليها ليقوم بإخفائها والتصرف فيها ببيعها، مضيفة أنها قامت ببيع بعض المتعلقات الشخصية الصغيرة لعمليها "حسن النية" بمنطقة المطرية، موضحة أنها أثناء ذلك فوجئت برجال المباحث يلقون القبض عليها هى وزوجها وعميلها وبحوزتهم المسروقات.

فيديو قد يعجبك: