إعلان

تفاصيل ‏ضبط اثنين من مُرتكبي سرقة 650 ألف جنيه من شركة بالشرقية

02:50 م الأحد 08 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت أجهزة البحث الجنائي بالشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، القبض على اثنين من مُرتكبي واقعة سرقة 635 ألف جنيه من موظفين بشركة مستلزمات طبية بالإكراه.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا من (محاسب وسائق بإحدى شركات المستلزمات الطبية)، ويفيد بأنه حال استقلالهما إحدى السيارات التابعة للشركة عقب صرفهما مبلغ مالي قدره "635515" جنيه، هي مرتبات العاملين من أحد البنوك بالقاهرة، وسيرهما بطريق بلبيس الصحراوي اتجاه القاهرة اصطدمت بها "سيارة فان" وترجل منها ثلاثة مُلثمين وبحوزتهم سلاح ناري "بندقية خرطوش"، واستولوا منهما على المبلغ المالي وفروا هاربين.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى تحديد مُرتكبي الواقعة وهم "ولاء الدين.م"، فني بذات الشركة، "محمد.س"، سائق، له معلومات جنائية مسجلة (مالك السيارة المُستخدمة في الواقعة)، "قاسم.أ"، نجار، له مسجل خطر، "محمد.س"، سائق جميعهم مُقيمين بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها وتم ضبط الأول والثاني.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وبإرشادهما تم ضبط السيارة المستخدمة في الحادث ومبلغ مالي قدره "156" ألف جنيه بمسكن الأول.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان