إعلان

القبض على "ياسر أبو قلب" بـ 1600 طربة حشيش في الجيزة

05:03 م الأحد 02 ديسمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة وبحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لملاحقة ومتابعة العناصر الإجرامية النشطة المتورطين فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها.. فقد

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة "إمام.س"، وشهرته "ياسر أبوقلب"، 37 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه في 7 قضايا "سلاح بدون ترخيص، خطف، شروع فى قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه، سرقة" ومحكوم عليه في 3 قضايا إحداها بالسجن المؤبد، قد تحصل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش من منطقة الساحل الشمالي الغربي للبلاد قام بنقلها وتخزينها لترويجها على عملائه بمحافظة الجيزة منطقة "الهرم" مستخدماً العديد من الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهدافه بعدة مجموعات عمل أسفرت عن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه وبحوزته (1623) طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها "162,300" مائة وإثنان وستون كيلو جرام، (7) قطع سلاح ناري، عبارة عن "بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش، 2 طبنجة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 خزينة"، (2) سيارة لترويج المواد المخدرة، مبلغ مالي، (2) هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان