إعلان

"نادية" تطلب الخُلع: "بيضربني من غير سبب"

08:33 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "نادية أ." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة: "جوزي بيضربني بدون سبب، تعبت من كتر الضرب".

منذ 4 سنوات، تزوجت "نادية. ا" ربة منزل، من "يوسف م." 36 سنة، سائق، ورزقا بطفلين، وقالت الزوجة في دعواها: "من بداية الزواج يعتدي زوجي عليَّ بالضرب بسبب وبدون سبب، حتى وأنا حامل كان بيضربني، وتعرضت للإجهاض مرة بسبب ضربه".

وأضافت "نادية" أن زوجها لم يرحمها من الضرب متذكرة: "كنا بنشتري مستلزمات البيت، ووالدتي اتصلت فرديت عليها، فضربني عشان بتكلم في الموبايل".

وتابعت الزوجة: "أثناء المصيف كنت ألاعب الأولاد على البحر وملابسي ابتلت بالمياه فقام زوجي ضربني أمام الناس وسقط الحجاب من على شعري، بحجة أن ملابسي ابتلت والتصقت بجسمي".

تشير الزوجة إلى معاناتها النفسية من معاملة زوجها لها، لدرجة أنها تتصنع النوم عند عودته للمنزل، وإخفاء أي شيء يمكن أن يستخدمه لضربها، بالإضافة إلى أنها اشتكت عدة مرات لوالدتها فردت عليها: "متخربيش بيتك بكرة ربنا يهديه".

واختتمت "نادية": "عايزة أربي ولادي ولو استكملت حياتي مع زوجي أكيد هاموت مرة في يده"، ولذلك أقمت دعوى خلع تحمل رقم 2713 لسنة 2018 وما زالت الدعوى مستمرة، ولم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: