إعلان

بعد اغتصاب سيدة.. مفاجآت في واقعة "وكر المسنين" لاستدراج السيدات بالجيزة

12:46 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مفاجآت عدة كشفتها أوراق التحقيقات في واقعة اتهام ربة منزل لعامل بالتعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح بعدما استدرجها إلى شقة صديقه بالقرب من محكمة الجيزة الابتدائية.

تحريات المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، أكدت أن المتهم "مرسي"، 52 سنة، بائع ملابس، احترف الإيقاع بالسيدات بنفس الطريقة من خلال ادعائه بمعرفته بمحامٍ سيعمل على إنهاء أي نزاعات بين السيدات وأزواجهن، خاصة بعد انفصاله مؤخرا عن زوجته.

وأكدت التحريات أن المتهم على علاقة صداقة قوية بفني يدعى "سعيد"، 60 سنة، يملك شقة -محل الواقعة- اتخذاها وكراً لممارسة الرذيلة مع ضحاياهما.

ولفتت جهود البحث والتحري إلى أن المتهم الثاني كان قد استدرج سيدة بنفس الطريقة، إلا أنها لم تهرب، وقررت البقاء معه، وكان يقدمها للجيران على أنها من عائلته خشية افتضاح أمره.

وفي أقل من نصف ساعة من تلقي البلاغ، تمكن الرائد هشام فتحي، معاون مباحث الجيزة، من ضبط المتهمين ورفقتهما السيدة المشار إليها، وبحوزة "مرسي" متعلقات المجني عليها الشخصية ومن بينها "ملابسها الداخلية".

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بإبلاغ "آ.م"، 22 سنة، عن تعرضها للاعتداء الجنسي من شخص تعرفت عليه بمحطة قطار رمسيس، بعد هروبها من منزل زوجها بمحافظة بني سويف، وأنه عرض عليها مساعدتها باصطحابها إلى محامٍ لإنهاء إجراءات الطلاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان