إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها بالبساتين

03:38 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، ٨ أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها بالبساتين.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغاً من "طارق. ا" باكتشافه سرقة السيارة ملكه، وورود اتصال هاتفي من رقم "محدد" ساومه خلاله المتصل على دفع مبلغ 3 آلاف جنيه مقابل إعادة السيارة.

تشكل فريق بحث أسفرت تحرياته عن تحديد، وضبط مرتكب الواقعة ويدعى "إبراهيم ش." 31سنة، سائق والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد" والمقضي فيها بالحبس 6 شهور.

واعتراف المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخران "تم ضبطهما" بأسلوب المفتاح المصطنع، وإنهم يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بذات الأسلوب وأقروا بارتكاب 5 حوادث ضبطت جميعها طرف عميليهما (إسلام م.، عبد الرحمن ع.) واعترافهما بحيازتهما السيارات متحصلات وقائع سرقة بقصد تقطيعها لأجزاء والتصرف فيها بالبيع طرف "محمود م." أمكن ضبطه.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين المضبوطين احتياطيا على ذمة التحقيقات.

بتطوير مناقشاتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى اعترفوا بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط السيارات المشار إليها طرف عمليهما "عبد الحميد. ف"، و"شريف ا"، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان