إعلان

"فض غشاء بكارة ابنته".. السجن 5 سنوات لربة منزل قتلت والدها بالجيزة

05:37 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى أبوعقيل:

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام جابر، سكرتير عصام حسين، اليوم الأربعاء، بالسجن 5 سنوات لربة منزل لاتهامها بقتل والدها "سيد. ع. ع"، 49 سنة مبيض محارة ، بمنطقة العياط بالجيزة.

كانت البداية بعثور الأجهزة الأمنية بالجيزة، أغسطس من العام الماضي؛ على جثة "سيد. ع. ع"، 49 سنة مبيض محارة ملفوف حول رقبته حبل أبيض اللون ملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا بالعياط، فتم انتشالها، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها.

بالانتقال والفحص عثر على جثة سيد عبد المحسن،49 سنة، مبيض محارة وملفوف حول رقبته حبل وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته سيدة محمد، 44 سنة، ربة منزل، وابنته حنان سيد،21 سنة، ربة منزل وخطيب الثانية محمد هندى،27 سنة، بسبب قيام المجني علية بترديد الشائعات والإساءة لسمعتهم في القرية بالإضافة لقيامه بأعمال السحر والشعوذة والتعدي جنسيا على الثانية وفض غشاء بكارتها حيث قاموا بخنقه وإلقاء جثته فى المصرف.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان سيئ السلوك واعتاد ترديد شائعات عن زوجته وابنته بممارستهما الرذيلة مقابل مبالغ مالية وأنه اعتاد معاملة زوجته بطريقة سيئة وإجبارها وابنته على إحضار الأموال له لتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ممارسته أعمال الدجل والشعوذة.

وأضافت التحريات أن القتيل اعتدى جنسيا على ابنته ما دفعهم لاتخاذ قرار بقتله والتخلص منه.

وأوضحت التحريات أن ابنة القتيل استعانت بخطيبها لمعاونتها ووالدتها في الجريمة فتوجه إلى مسكنهما بمدينة الصف يوم الجريمة ليلا والتفوا ثلاثتهم حول المجني عليه ولف المتهم حبلا حول رقبته وعندما تأكدوا من وفاته حملوا جثته ووضعوها بالمقعد الخلفي بسيارة وتخلصوا من الجثة بمصرف الدلالة بالعياط.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط من القبض على المتهمين بمنزلهم بالصف وبمواجهتهم أقروا بارتكاب جريمتهم.

فيديو قد يعجبك: