إعلان

عاطل يقدم "كيك" محقون بالمخدرات لسرقة ركاب قطار الصعيد

09:45 م الأحد 12 فبراير 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ فتحي عمر:

لجأ عاطل لحيلة ماكرة لسرقة ركاب القطارات، حيث يحقن قطع "كيك" بأمبول "نيوريل" المخدر، ثم يقدمها لهم على سبيل الهدية بعد الدخول معهم في دردشة، ثم يستولي على متعلقاتهم، إلا أن كاميرات الرصيف رقم 3 بمحطة أسيوط أوقعت بالمتهم بعد إدلاء أحد الشهود بأوصافه.

تلقى مأمور قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط، بلاغا من الخدمات الأمنية برصيف رقم 3 بالمحطة بوجود أحد الأشخاص في حالة إغماء، وتبين أنه يدعى "م. م"، 21 عاما، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام.

وقال عامل بالمحطة، إنه شاهد أحد الأشخاص يقدم للمجني عليه قطعة حلوى "كيك"، عقب تناولها، حدثت له حالة إغماء، ثم سرق هاتفة المحمول، وفر هاربا، وأدلى بأوصاف المتهم.

وبمراجعة كاميرات المراقبة، تم تحديد هوية الجاني، وتمكن رجال مباحث شرطة النقل من ضبطه، وذلك أثناء بيعه هاتف محمول داخل محل بجوار المحطة.

وبالفحص الجنائي، تبين أن المتهم يدعى "هاني. ج"، 38 عاما، سبق اتهامه بـ 4 قضايا آخرهم (سرقة ركاب) بالأقصر، كما تم التوصل إلى أنه مطلوب في قضية (سرقة مسكن).

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وقال إنه ارتكب الواقعة، بعدما قدم للمجني عليه قطعة من الحلوى "كيك"، قام بحقنها بأمبول "نيوريل" بقصد سرقته.

وكشف تقرير طبي لمستشفى أسيوط العام، أن المجني عليه حضر في حالة فقدان للوعي، وادعى تناوله مادة غير معلومة، وتم سحب عينة قيئ، وأخرى دم، تم وضعها بقسم الاستقبال تحت تصرف النيابة العامة، وتبين أن حالته حرجة، ولا يمكن استجوابه.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان