إعلان

رحلة "شيما".. من حلم الشهرة بـ"عندي ظروف" إلى كابوس "البرش"

04:33 ص الخميس 14 ديسمبر 2017

شيما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

حينما يتبدل الحلم إلى كابوس مرعب، وتتحول الظروف من مجرد كلمات في أغنية إلى حقيقة مرعبة داخل زنزانة في سجن، تطارد صاحبتها.. هكذا بات حال المطربة شيما، صاحبة كليب "عندي ظروف"، بعدما قضت محكمة جنح النزهة الجزئية بمجمع محاكم مصر الجديدة بحبسها سنتين والغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة التحريض على الفجور.

رحلة المطربة "شيماء أ. م." (22 سنة) في الأقسام والمحاكم بدأت بمأمورية ضبطتها منتصف ليلة الجمعة 18 نوفمبر الماضي، أثناء عودتها إلى منزلها بمنطقة النزهة، بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة الآداب انتشار فيديو مخل بالآداب العامة، وبه أفعال فاضحة، ومثيرة يعاقب عليها القانون، فتم تشكيل فريق فني لفحص الفيديو، وتعرفوا خلاله على بطلة الفيديو، وأصدرت النيابة العامة قراراً بضبطها وإحضارها.

وحددت التحريات بعض الأماكن التي تتردد عليها المطربة، وأعدت الإدارة العامة للآداب مأمورية أسفرت عن ضبطها أثناء عودتها إلى منزلها بمساكن شيراتون في منطقة النزهة داخل سيارة أجرة منتصف الليل، ودلت على أن الفتاة من مدينة طنطا بالغربية، وتقيم برفقة والدتها بمساكن شيراتون، وأنها سجلت كليب "عندي ظروف" من أجل الشهرة.

"شيما" منذ طفولتها تتمني أن تصبح مطربة مشهورة، انتقلت من مدينة طنطا بالغربية للسكن برفقة والدتها بمساكن شيراتون في النزهة، وترددت على شركات الإعلان ومخرجي الكليبات الغنائية، لتحقيق حلمها، وأغراها مخرج كليب الأزمة "عندي ظروف"، بالشهرة، لإقناعها بتصوير الكليب، بحسب أقوالها في التحقيقات.

24 يومًا قضتها المطربة "شيما" منذ ضبطها حتى أُسدل الستار على قضيتها، أمس، وأصدر القضاء كلمته وقضت المحكمة بحبسها سنتين، وغرامة 10 آلاف بتهمة إثارة الغرائز الجنسية، ونشر الفسق والفجور.

وقضت "شيما" أول ليلة لها بالسجن في حجز قسم شرطة النزهة، في انتظار إنهاء قسم الترحيلات التابع لمديرية أمن القاهرة، إجراءات ترحيلها إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية، لإيداعها عنبر السيدات لقضاء عقوبتها.

وأمام مأمور قسم النزهة، وبمجرد وصولها من المحكمة في السادسة مساء وقفت المتهمة ترتدي نقاباً أسود، تشهق وتردد: "والله العظيم أنا مظلومة، ومكنش قصدي، انا اتبهدلت حرام عليكم".

بعد نصف ساعة اصطحبت القوات، المطربة، إلى غرفة حجز السجينات، برفقة متهمتين على ذمة قضيتي مخدات ونشل، وفي الداخل ظلت "شيما" تبكي وتردد: "أنا اتبهدلت، مكنتش أعرف إن هيحصل فيا كل ده بسبب اغنية.. والله ما كان قصدي".

تجمعت السجينات حول شيماء داخل الحجز، حاولن مواساتها، لتقضي ليلتها الأولى في انتظار انتهاء 719 ليلة أخرى.

وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية، أنهت إجراءات ترحيل المتهمة إلى سجن القناطر، بعدما تسلمت أوراق قضيتها ومنطوق الحكم.

كانت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، أمرت بإحالة المطربة "شيما" للمحاكمة العاجلة، لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضى المعارضات تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حتى أحالتها نيابة النزهة في 27 نوفمبر لمحكمة الجنح التي قضت بحبسها سنتين وتغريمها 10 آلاف جنيه، وحبس المخرج حسام بدران بنفس العقوبة، لذات التهم.

فيديو قد يعجبك: