إعلان

"عشان يعمل فرح".. "أشرف" قتل ابن عمته بـ35 طعنة و3 ضربات مطرقة

12:52 م السبت 14 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

باق 20 يوما فقط على فرح "أشرف م. ا." (28 سنة، عاطل)، ولم ينهِ نصف ما اتفق عليه مع "نسايبه"، بعدما حاصرته الديون ووعوده معًا، ضاقت الدنيا أمامه حتى هداه شيطانه إلى جريمة مركبة أن يقتل "هاني" ابن عمته ويسرق "التوك توك" الذي يمتلكه لبيعه.

استدرج أشرف ابن عمته لشقة الزوجية ليكون بعيدا عن جيرانه وأقاربه، وهناك افتعل مشاجرة معه وضربه فوق رأسه بمطرقة 3 ضربات وطعنه بخنجر 35 طعنة، ثم ربطه في وضع القرفصاء داخل 3 أجولة، وبعد 5 أيام عثر شابان بالصدفة على الجثة في مقابر البساتين، فأبلغا الشرطة، ونجح المقدم حسام ناصر رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة في كشف غموض الجريمة بعد 10 ساعات فقط من اكتشافها.

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة أن الجثة لشاب في العقد الرابع من العمر مقيد ومضموم اليدين والقدمين على الصدر في وضع القرفصاء، ومربوط بحبل بلاستيك، ويرتدى ملابسة كاملة، ولا ينتعل حذاء وبه طعنات بالصدر والرأس والرقبة وكدمات متفرقة بالجسم.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بسرعة كشف غموض الواقعة، فوضع اللواء محمود أبو عمره نائب مدير المباحث، خطة تضمنت تحديد شخصية المجني عليه وفحص علاقاته، وخلافاته ومناقشة جيرانه وأفراد عائلته.

نجحت التحريات في كشف هوية المجني عليه ويدعى "هاني م. م. ا." (32 سنة، سائق توك توك)، وأقر والده ويعمل نجار بأن نجله متغيب عن المنزل منذ يوم ٥ أيام.

وكشفت تحريات ومناقشات المقدم حسام ناصر رئيس المباحث أن المجني عليه كان بصحبة ابن عمته "أشرف"، فتم ضبطه وأنكر أمام رجال المباحث أن يكون تقابل مع المجني عليه، وقال إنه يوم الواقعة كان قد ذهب للمبيت عند خالته، إلا أن خالته أنكرت أمام رجال المباحث رؤيتها له، وأكدت عدم زيارته لمنزلها منذ فترة كبيرة.

داهمت الشرطة شقة المتهم الجديدة التي يتردد عليها لإجراء تجهيزات الزوجية وعثرت بداخلها على "سكين بها آثار دماء"، وقميص، وحذاء، وسجادة عليها جميعا آثار دماء، وأكياس بلاستيك شفافة، وبطاقة رقم قومي خاصة بالمجنى عليه.

اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقال أمام جهات التحقيق: "كنت بمر بضائقة مالية وتجهيزات الفرح تعبتني فجت في بالي فكرة استدراج ابن عمتي للشقة والتخلص منه والاستيلاء على التوك توك ملكه وبيعه".

أضاف المتهم أنه استدرج الضحية من المعصرة للشقة الجديدة في البساتين، وعقب وصولهما افتعل معه مشادة كلامية بعدما ادعى أن المجني عليه تحرش بشقيقته، فضربه بمطرقة فوق رأسه وطعنه ٣٥ طعنة متفرقة بالجسم حتى تأكد من وفاته، ثم قام بتكبيل الجثة بحبل بلاستيك ووضعها داخل أجولة بلاستيكية أحضرها من أحد المخابز المجاورة لشقته.

وكشف المتهم أنه استعان بابن عمه "أحمد س. ا."، (25 سنة، عامل) لنقل الجثة والتخلص منها بالمقابر، وأنه وافق على طلبه خوفاً من الفضيحة وانكشاف أمره.

بعدها، أخفى المتهمان "التوك توك" عند صديق لهما مقيم بمنطقة عزبة خير الله يدعى "وائل ص. ع." (37سنة، سائق توك توك). تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان