إعلان

النيابة الإدارية ترفض إلغاء قرار إيقاف مدير الامتحانات بوزارة التعليم

01:11 م الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القاسم:

قرر المستشار عناني عبد العزيز رئيس هيئة النيابة، رفض التماس محمود ندا مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية والتعليم لإلغاء قرار إيقافه عن العمل.

أكدت مذكرة المستشار عصام المنشاوي وكيل المكتب الفني لرئيس النيابة الإدارية بإشراف المستشار سامح كمال عضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية استمرار مبررات إيقاف مدير عام الامتحانات عن العمل لعدم الانتهاء من التحقيقات في المخالفات المنسوبة إليه.

يباشر التحقيق المستشار محمد عبد القادر عضو المكتب الفنى لرئيس الهيئة ، وكانت تقارير جهاز المحاسبات التي، أعدها أحمد تايب وعوض نبيه، بإشراف رئيس الشعبة محمد مجدى محمود، كشفت أن محمود ندا مدير عام الامتحانات منذ توليه العمل اعتبارًا من مايو 2010 حتى ايقافه عن العمل في نهاية مايو 2013 قام بإدراج أسماء بعض العاملين من داخل وخارج الوزارة بكشوف استحقاق صرف المكافأت والإستيلاء على المبالغ المدونة قرين أسمائهم بكشوف الصرف بعد تزوير توقيعاتهم بالإضافة إلى قيامه بصرف مكافأت لبعض قيادات الوزارة رغم عدم اشتراكهم في أعمال اللجان المنصرف عنها المكافآت، وإهدار مئات الآلاف من الجنيهات بسبب زيادة أعضاء لجنة الإدارة المركزية للتعليم الفني بدون مبرر .

وتبين من تقارير جهاز المحاسبات أن عبدالله عمارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، استغل وظيفته في الحصول لنفسه ومعاونيه على مكافآت بدون وجه حق من صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية رغم عدم أدائهم أي أعمال تستحق مكافأة عمولة تحصيل بالتواطؤ مع محمود ندا .

كما جاء بالتقارير قيام الدكتور طارق الحصري مساعد الوزير للتطوير الإداري بالعرض غير الأمين على وزير التربية والتعليم بإدراج إدارات غير مختصة بنظر تظلمات الثانوية العامة فى كشوف صرف المكافأت بدون وجه حق مما ترتب عليه تسهيل الاستيلاء على المال العام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان