إعلان

انهيار عقار واحتراقه وإصابة ربة منزل بسوهاج

11:31 ص الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

استقبل مستشفى البلينا المركزي طالب وربة منزل مصابين بعدة إصابات وسحجات وحروق متفرقة بالجسم، إثر انهيار عقار مكون من طابقين مسقوف بالعروق الخشبية، بشارع سليمان عزوز بمركز البلينا بسوهاج، ونشوب حريق به على خلفية الانهيار، تم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم تحويل المصابين للمستشفيات المختصة لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محسن الجندي، مساعد الوزير لأمن سوهاج، بلاغًا يفيد بانهيار عقار ونشوب حريق بدائرة مركز البلينا، ووجود إصابات بين قاطنيه، وانتقل إلى مكان البلاغ قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة.

وتبين من خلال التحريات التي قام بها المقدم محمد رشيدي الشافعي، رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد لطفي، معاون أول المباحث، أن العقار المنهار مكون من طابقين مبني من الطوب اللبن، ومسقوف بالعروق الخشبية، ملك ''ناجح أبوزيد''، 32 عامًا.

وتبين تواجد ''مرزوقة التايب''، 27 عامًا، ربة منزل، زوجة صاحب المنزل، وذلك أثناء قيامها بالخبيز بالفرن داخل المنزل وقت انهياره، ما نتج عنه إصابتها بعدة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، كما نتج عن ذلك اشتعال النيران بالمنزل، وفور اشتعال النيران بالمنزل حاول شقيق صاحب المنزل ''محمد أبوزيد''، 12 عامًا، طالب إخراج أسطوانة البوتاجاز حتى لا تنفجر، ما نتج عنه إصابته بعدة حروق بالجسم بلغت 60 %، وتم نقل المصابين للمستشفيات المختلفة.

تحرر محضرًا بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان